عطر زيرجوف Xerjoff JTC 400

تجربة عطر زيرجوف الحصري و الجديد للرجال و النساء Xerjoff Join The Club 400


ظهر عطر JTC 400 من باقة عطور Xerjoff في عام 2018 كأحد عطور الأروماتك للرجال و النساء، و يباع حصرا لدى متجر سلفريدجيز الكائن بشارع أكسفورد في العاصمة الإنجليزية لندن، و من المتوقع أن تجدوه أيضا لدى بعض مواقع عطور النيش المتخصصة في العطور الحصرية و النادرة.






مكونات العطر:

مقدمة العطر: البرتقال المر ، البرغموت، العسل، اليوسفي
قلب العطر: الورد، زهر البرتقال، التبغ الأشقر.
قاعدة العطر: خشب الأرز، الفانيلا، الباتشولي، نجيل الهند

حصلت على عينة صغيرة من العطر و سارعت لتجربتها، رشة واحدة على الرسغ، ثم انتظرت دقيقة. بداية العطر غريبة، رائحة غير متجانسة، ليست منفرة أو مزعجة، لكن غير متجانسة! بعد خمس دقائق، لملم العطر شتاته، و بدأت رائحة خلابة ساحرة تداعب أنفي كلما قربت رسغي أو حركته.

رائحة أشبه بمزيج فاتن من أزهار الموالح و البرغموت مع دفقات من العسل و الورد و الفانليا الكريمية، و في الخلفية تعزف نغمات خافتة من أخشاب الأرز (السيدار)، كأنك مزجت عطر كريد الأبيض مع كريد أفينتوس، لكن طبعا بدون عبير الأناناس الموجود في أفينتوس! العطر و بحق يصلح للنساء و الرجال الذين يحبون العطور الناعمة المبهجة. باختصار: رائحة زهرية فاكهية حلوة مع دفقات من عبير الأخشاب.

ثبات عطر Xerjoff JTC 400 و فوحانه جيد و مناسب جدا لفصل الصيف في الفترة المسائية. أنصح بتجربته بشدة و نشاط، لعشاق عطور الدلع و الفرفشة.

الرقم على العطر كما يتضح لكم هو رقم المبنى الكائن به متجر سلفريدجز، و العنوان كالتالي لمن يزور لندن:

Selfridges, 400 Oxford St. London W1A 1AB

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عطر لانوي دولوم أوو إلكتريك من إيف سان لوران Yves Saint Laurent La Nuit de L’Homme Eau Électrique

عطر لير دو تون نينا ريتشي Nina Ricci L’Air du Temps

عطر Cuir Cuba Intense من دار عطور Nicolai