عطر Cuir Cuba Intense من دار عطور Nicolai

عطر Cuir Cuba Intense من دار عطور Nicolai


‏عطر Cuir Cuba Intense أو الجلد الكوبي المكثف، تسمية خادعة لمن يترجمها مباشرة، كون العطر تبغي فاكهي صِرف وليس له علاقة برائحة الجلود! قد يكون إيحاءً فقط بأن الجلود تتشابه مع أوراق التبغ شكلاً وليس مضموناً فجاءَ أسم العطر بناءً على ذلك الإيحاء. محبي التبغ سيكونون على موعد كبير مع هذا العطر الساحر والمفعم بنفحات صافية من أوراق التبغ الهافاني المر.



عطر Cuir Cuba Intense هو مزيج من أوراق التبغ النضره المره مع رائحة فاكهية نبيذيه هي أقرب للعرعر أو البرقوق الحلو الذي كسر بحلاوته بعضاً من حدة ومرارة التبغ والذي بدورهِ ما أن يُمزج مع أي فاكهة حتى يُصبح قريباً نوعاً ما من رائحة معسل تبغ، إلا أنَ الرائحة التبغية هي من تطفو على السطح بكل ثقلها، حيثُ تصهل وتزمجر مُذ بداية الأمر حتى نهاية العطر، تليها الرائحة الفاكهية النبيذية المحلاة. ولكن مع مرور الوقت تبدأ حركتهُ بالتباطئ وخطاه بالتثاقل مفسحاً المجال ولو قليلاً لبقية المكونات من الورد وهمسات خشبية لمشاركتهُ هذا الكرنفال الهافاني المُميَز.





ليس هناك على حد علمي من عطور تبغية قريبة من رائحته، ثباتهُ وفوحانهُ رائعان.

ظهر العطر في عام 2014 كأحد عطور التبغ و الأخشاب العطرية و مكوناته كالتالي بحسب موقع نيكولاي Nicolai الرسمي:

Anise, Licorice

Sicilian Lemon

Spearmint

——

Sage, Lavender

Pelargonium, Ylang, Magnolia

Coriander

——

Tobacco, Hay

Patchouli, Cedar

Musk, Civet

متاح لدى معارض العطور الكبرى و عبر الإنترنت على مواقع بيع العطور النيش. سعر عطر Cuir Cuba Intense حوالي 165 € يورو على موقع نيكولاي الرسمي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عطر لانوي دولوم أوو إلكتريك من إيف سان لوران Yves Saint Laurent La Nuit de L’Homme Eau Électrique

عطر لير دو تون نينا ريتشي Nina Ricci L’Air du Temps