عطر باتشولي إنتنس نيكولاي Patchouli Intense Nicolai

عطر باتشولي إنتنس من عطور نيكولاي Patchouli Intense Nicolai


ظهر عطر باتشولي الرجل Patchouli Homme من نيكولاي في عام 2009 و بعد فترة تم تغيير اسم العطر ليصبح Patchouli Intense وهو العطر الذي نتحدث عنه اليوم، عطر رجالي رغم الترويج على أنه للرجال و النساء، صدر كأحد عطور الأخشاب الشرقية (غير متيقن من تاريخ تغيير الإسم)



نبدأ مع ملامح عطر Patchouli Intense Nicolai


من سمة مدرسة العطور الفرنسية إنها دائماً ماتقوم بخلط المكون الثقيل مع الخفيف، الخشن مع الناعم، الصارخ مع الهامس ليقوم بعمل التوازن المطلوب في العطر، ويجعل من الرائحة مقبولة ومستساغة، ويُعطي في نفس الوقت بُعداً أخر للنوتات لكي تَكشف عن اسرارها ومكنوناتها بالإنصهار مع بعضها البعض. ترويض الباتشولي في هذا العطر قد تم بإشراف الورد واللافندر، فخرج بتوليفة نابضة غير قابضة و غير مألوفة في كثير من عطور الباتشولي الاخرى. مع همسات تابلية في القلب، ورائحة تبغية في قاعدته مع إحاطة الباتشولي لها من كل الجهات.





المكونات بحسب موقع نيكولاي الرسمي:

Top notes

Lavender, Supreme Orange

—–

Middle notes

Pelargonium, Rose, Cinnamon, Bay St-Thomas

—–

Base notes

Patchouli, Sandalwood, Vanilla, Cistus, Incense, Amber, Musk

عطر تحفة من كافة الجوانب، كجمال الرائحة، وعبقرية التوليف، ونقاء المكونات، وثبات وفوحان في أروع مايكون. أقرب عطر لهُ من حيث التوليفة مع تشابه بسيط هو باتشولي مونلايت من فان كليف الذي مزج الباتشولي مع السوسن والبنفسج.

متاح لدى معارض العطور الكبرى و عبر الإنت على مواقع بيع العطور النيش. سعر عطر Patchouli Intense Nicolai حوالي 165 € يورو على موقع نيكولاي الرسمي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عطر لانوي دولوم أوو إلكتريك من إيف سان لوران Yves Saint Laurent La Nuit de L’Homme Eau Électrique

عطر لير دو تون نينا ريتشي Nina Ricci L’Air du Temps

عطر Cuir Cuba Intense من دار عطور Nicolai