عطر Attar Davana من عطور Arte Profumi

Attar Davana Arte Profumi


ظهر عطر Attar Davana من باقة عطور Arte Profumi في عام 2018 كأحد العطور الزهرية العشبية للرجال و النساء.

مقدمة: الرؤية والأصوات والروائح تُنشئ الأحلام والآمال ، وتعزيز الرغبة في السفر عبر الزمن، و تحوله إلى واقع.

التاريخ: أدى الشغف بالفن الحديث و لعالم الروائح، وكذلك الحاجة إلى مطابقتها، إلى تنظيم أحداث متعددة الحواس. فعن طريق الاستخراج ، يمكنك الوصول إلى مفهوم العطور كأعمال فنية، قادرة على استبدال الانطباعات البصرية من خلال مفهوم الموافقة إلى حاسة الشم. وكان مصدر الإلهام لهذا التطبيق هو التذكر البعيدة لمحل قديم للخياطة حيث كان اختيار الملابس الحصرية والنماذج الأصلية والزركشة الثمينة بمثابة أسلوب حياة.

عطر Attar Davana Arte Profumi لا يخرج على تلك الفلسفة، بل يحاول جاهدا تجسيد صورة تاريخية، في قالب عصري نفيس! رائحة تجسد لك كيف كانت رائحة المكان الذي ترتادة طبقات المجتمع الراقي في أوروبا الحديثة (قبل مئة عام). رائحة رغم بعدها التاريخي، تبدو عصرية و غير خارجة عن إطار الحداثة.

مكونات العطر: نبات الدافانا (نوع من أنواع الأرطاماسيا) مع الياسمين و الزنابق و الكاستوريوم Castoreum (مستخرج من القندس الكندي ويعطي رائحة الجلد المدبوغ المدخن) و الباتشولي.






توليفة العطر رغم بساطتها إلا أنها خيالية. رائحة حالمة و جذابة إلى أبعد الحدود. يمكن للرجال و النساء التعطر به بكل أريحية. وجهة نظري لأفضل استخدام للعطر، هو الأوقات الحميمية، حيث تكون قريب من المحبوب. و دعواتكم : )

ثبات العطر متوسط، و فوحانه جيد لمدة ساعتين على البشرة. أعتقد فترة كافية لتشعل الشوق في روح المحبوب. أعتقد سيكون ثابت لفترة أطول على الملابس (جربته فقط على بشرتي)

سعر عطر Attar Davana من Arte Profumi حوالي 250 دولار أمريكي للزجاجة سعة 100 مل على هيئة ماء عطر. متاح عبر الإنترت على مواقع بيع العطور النيش.

ملحوظة: دار عطور Arte Profumi هو دار عطور إيطالي شعاره “العطور فن” ! لذلك توقع منهم لوحات فنية أكثر منها وسائل لإظهار العضلات!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عطر لانوي دولوم أوو إلكتريك من إيف سان لوران Yves Saint Laurent La Nuit de L’Homme Eau Électrique

عطر لير دو تون نينا ريتشي Nina Ricci L’Air du Temps

عطر Cuir Cuba Intense من دار عطور Nicolai