عطور رجالية تفضلها النساء

العطور الرجالية المفضلة للنساء


ينفق الرجال الكثير من المال على العطور و على إستعداد لإنفاق أكثر من ذلك إذا اتيحت لهم الفرصة لكن أي هذه العطور تفضلها النساء؟ هذا السؤال يراود عشاق العطور من الرجال و النساء لأن المراة التي تحب العطور تكون مهتمة بعطر شريك حياتها أيضاً.حاولت سوزان إيرفاين المحررة في مجلة فوج البريطانية الإجابة عن هذا السؤال و طرحته على زميلاتها: ما هي العطور و الروائح التي تفضلها النساء؟ ما هي رائحة شريك حياتك التي تريدينها؟

إنقسمت الإجابات إلى مجموعتين المجموعة الأولى إختارت فيها النساء أسماء عطور بعينها و المجموعة الثانية إخترن مجموعة من الروائح تصنع توليفة ذكورية تذكرهن بمراهقتهن حين كن غارقات في الحب حتى آذانهن ونبدأ بالمجموعة الثانية أولاً لتحميس عشاق العطور لمعرفة المزيد:



    ” أحب رائحة الذكورية لجاكيت جلدي ممزوجة برائحة التبغ كما أعشق رائحة منتجات ما بعد الحلاقة فهي تعطي هالة رجولية جذابة و من الغريب أني أعشق رائحة أحد مساحيق الغسيل لا أعرف إسمه و لكن كانت والدة حبيبي الأول تستخدمه لتنظيف ملابسه دائماً و فور إستنساق هذه الرائحة أعود بذاكرتي لهذه الأيام السعيدة”.

    ” أحب مزيج الروائح الخشبية التابلية ذات الطراز القديم . لا أحب أن يضع الرجل كثيراً من العطر بل القليل على رقبته لا يطمس باقي الروائح مثل رائحة شعره إن كان مدخناً أو رائحة ملابسه النظيفة المغسولة”

    “رائحة الرجل المفضلة لدي هي رائحة صابون إمبريال ليذر Imperial Leather فهي كلاسيكية نظيفة بنكهة جلدية جذابة”
    ” عندما كنت شابة مراهقة كان مزيل رائحة العرق آكس Axe سائداً و يستخدم بكثرة و أنا أحن الآن لهذه الأيام و لكن أعني رائحة آكس وحدها فأنا لا أفضل إضافة أي معطرات أخرى معه”

    ” أفضل رائحة دي هي رائحة الملابس المغسولة”



نأتي لمجموعة النساء التي يفضلن عطور بعينها وقد إخترن عطور فاخرة ذات تركيبة متقنة و إسم معروف و يبدو من إختياراتهن أن النساء يعشقن العطور البعيدة عن الروائح الصناعية:

    ” لم يكن لشريك حياتي عطر معين حين إكتشفنا عطر سونتال 33 من لولابو Le Labo Santal 33 عشقته برائحته الكريمية الناعمة فأصبح عطرنا المفضل و أصبحت أستخدم الشمعة المعطرة من سونتال 33 كلما غاب عني حبيبي و إفتقدته”
    ” عطر كريد أفينتوس Creed Aventus هو ببساطة أفضل رائحة لرجل”
    ” أعشق عطر أكوا دي بارما عود Acqua Di Parma Oud على جاكيت رجالي مقاوم للماء”
    ” أرى أن تير ديرميس Terre d’Hermes ذو الرائحة الخشبية الجلدية هو أفضل عطر رجالي تم إبتكاره”
    ” يعود بي عطر ديور أوو سوفاج Dior Eau Sauvage لأيام حفلات الكلية حين كان يستخدمه الكثير من الشباب”



من الإختيارات و الإجابات نرى الأمر لا يرتبط بالعطر أو الرائحة وحدهما بل بالذكريات التي تستدعيها مثل الأيام السعيدة أو حبيب مخلص أو وقت كان الذهن خالياً من الضغوط و المشاعر أكثر صدقاً نأمل أن تشاركنا العضوات عطورهن الرجالية المفضلة و آرائهن ولا مانع أن تنيب شريك حياتها للإجابة بدلاً منها طبعاً.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عطر لانوي دولوم أوو إلكتريك من إيف سان لوران Yves Saint Laurent La Nuit de L’Homme Eau Électrique

عطر لير دو تون نينا ريتشي Nina Ricci L’Air du Temps

عطر Cuir Cuba Intense من دار عطور Nicolai