عطر باراديسو أسولوتو من روبرتو كافالي Roberto Cavalli Paradiso Assoluto

عطر روبرتو كافالي باراديسو أسولوتو
Roberto Cavalli Paradiso Assoluto



عطر جديد من روبرتو كافالي يضاف في 2016 لمجموعة باراديسو Paradiso و هي عطور تمثل الإسترخاء و الراحة وسط الطبيعة الإيطالية. عطر Paradiso Assoluto تقدمه دار روبرتو كافالي تحت شعر “حيث المتعة التي لا تنتهي أبداً” أنه رحلة إلى جنة أرضية مشمسة تمثل حديقة غناء تنعم فيها بالأسترخاء و الروائح الكثيفة للزهور. يهدف روبرتو كافالي لتدفئة شتاءنا بهذه العطر الكثيف المشمس كما قدم من قبل عطر باراديسو آزورو الصيفي الذي يمثل إشراق شمس الصيف على سواحل البحر المتوسط الإيطالية.



عطر باراديسو أسولوتو يحتوي على روائح الأزهار الجذابة بشكل واضح يبدأ بزهور الويستريا و تسمى في منطقة الشام زهرة الحلوة و لها رائحة زهرية تابلية تشبه الخليط بين الليلك و القرنفل و تحتوي المقدمة أيضاً على رائحة الفلفل الوردي ثم يظهر القلب الذي يحتوي على رائحة الياسمين المميزة لمجموعة عطور باراديسو بالإضافة إلى زهرة الزنبق الأحمر التي يمتاز بها هذا الإصدار أما القاعدة فهي حسية كريمية تتألف من الفانيلا و الصندل مع رائحة الباتشولي.




يأتي عطر باراديسو أسولوتو على هيئة ماء عطر في زجاجة مجموعة باراديسو من الزجاج المتعدد الأوجه الذي يشبه الجوهرة و لكنها ذه المرة بظلال اللون الأحمر و هو إشارة إلى لون الزهور و هو متاح بأحجام 30 و 50 و 75 مل.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عطر أُورَم كيمي Aurum Kemi

عطر لانوي دولوم أوو إلكتريك من إيف سان لوران Yves Saint Laurent La Nuit de L’Homme Eau Électrique

عطر لير دو تون نينا ريتشي Nina Ricci L’Air du Temps