عطر جنتلمن أونلي أبسولوت من جيفنشي Givenchy Gentlemen Only Absolute

عطر جيفنشي جنتلمن أونلي أبسولوت

Givenchy Gentlemen Only Absolute



تقدم جيفنشي مجموعة عطر جنتلمن أونلي للرجل الذي يتسم بالتهذيب و الكياسة فهي صفات يجب أن يتحلى بها الرجل المحترم في أي عصر فالزمن و العالم يتغير من حولنا و لكن يبقى الجوهر كما هو . يصدر عطر Gentlemen Only Absolute عام 2016 من مجموعة عطر جنتلمن أونلي Givenchy Gentlemen Only التي بدأت عام 2013 . يجسد عطر جنتلمن أونلي أبسولت الأناقة و المعاصرة التي يتسم بها الجنتلمان الذي يحافظ على قواعده الثابتة في أي زمان و مكان و هي: المجاملة – الأناقة – الذكاء – الإستقلالية.



عطر Gentlemen Only Absolute خشبي تابلي راقي و أنيق يتميز بنوتات مميزة في كل مرحلة من مراحله لتزيد من تأثير و قوة الرائحة يسطع البرجموت في مقدمته و يتألق القلب بثلاثية تابلية دافئة تتكون من الزعفران و القرفة و جوزة الطيب كما تتميز قاعدة هذا الإصدار بنوتات الفانيلا و أخشاب الصندل لتأثير حسي مغري.




الوجه الإعلاني لعطور جنتلمن أونلي هو الممثل الأسترالي سيمون بيكر الذي أشتهر بدوره في المسلسل التليفزيوني The Mentalist و يظهر سيمون في دعاية جنتلمن أونلي أبسولوت بملابس سهرة أنيقة.يأتي العطر هيئة ماء عطر في زجاجة باللون الأسود نصف شفاف و ملصق احمر و عبوة باللونين الأسود و إطارات حمراء و سيكون متاح إبتداء من أغسطس/آب 2016 بأحجام 50 مل بسعر 73 يورو و 100 مل بسعر 100 يورو.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عطر أُورَم كيمي Aurum Kemi

عطر لانوي دولوم أوو إلكتريك من إيف سان لوران Yves Saint Laurent La Nuit de L’Homme Eau Électrique

عطر لير دو تون نينا ريتشي Nina Ricci L’Air du Temps